منتدى طيور الفينيق السوري

منتدى شبابي

السادة الزوار انتقل المنتدى الى الرابط www.syrian-phoenix.com

    حيان الحموي لسيريا نيوز : مباراتنا مع الإتحاد يوم الجمعة هي " مباراة قمة "

    شاطر
    avatar
    az^_^me
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 58
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    حيان الحموي لسيريا نيوز : مباراتنا مع الإتحاد يوم الجمعة هي " مباراة قمة "

    مُساهمة من طرف az^_^me في الأربعاء فبراير 10, 2010 7:16 pm


    الفريق بمعنويات عالية ومباراة أمية تعتبر انطلاقة الفريق
    اعتبر مهاجم فريق الكرامة لكرة القدم محمد حيان الحموي أن مباراة الفريق القادمة مع الإتحاد يوم الجمعة مباراة " قمة " بكل المقاييس .


    ويلتقي الكرامة مع ضيفه الإتحاد في حلب يوم الجمعة ضمن الأسبوع السادس عشر من الدوري حيث يسعى فريق الكرامة إلى تعزيز صدارته للدوري بينما يحاول الإتحاد أن يرضي جمهوره بعد أن مل من النتائج السيئة للفريق في الموسم الحالي.

    وأضاف الحموي في حديثه لسيريا نيوز أنه رغم كل ما يحصل في فريق الإتحاد من مشاكل والتي أثرت على أداؤه هذا الموسم يبقى فريق الإتحاد فريق كبير ومن الفرق العريقة في الدوري ومباراة الكرامة مع الإتحاد ستكون صعبة على الطرفين وهي مباراة قمة كما كانت في الأيام الماضية بغض النظر عن كل الظروف المحيطة .

    ويقدم فريق الإتحاد هذا الموسم أداءً متفاوتاً بعد عدة مشاكل إدارية ومالية عصفت بالفريق في الفترة السابقة بالإضافة إلى تغيير المدربين وهو ما أثر على نتائج الفريق حيث يحتل مركز مخيب لآمال جمهوره ( المركز الثامن برصيد 19 نقطة ) .

    وعن سبب ضعف أداء الكرامة في الفترة السابقة أجاب الحموي هداف الفريق بسبعة أهداف " فريقنا تعرض لضغط نفسي بعد الخسارة من الوحدة الإماراتي خصوصاً وأنها كانت بأرضنا وبين جمهورنا الذي شعرنا بأننا خذلناه وهو ما شكل صدمة نفسية لنا وبعدها بأيام قليلة تعرضنا لخسارة ثانية أمام الوثبة الذي كان أجهز من فريقنا واستغل وضعنا السيئ وفاز علينا بهدفين نظيفين وهو ما زاد الطين بلة وأثر نوعاً ما على أدائنا " .

    وتابع الحموي ( 24 عام ) بأن مباراة الكرامة في المرحلة الماضية مع أمية أعادت الثقة للفريق وقدم الفريق أداء جيد ونجح في تسجيل هدف وحصل على ثلاث نقاط وهي ستكون انطلاقة الفريق في المباريات القادمة ، معتبراً في الوقت ذاته أنه لا يوجد فريق سهل في الدوري فجميع الفرق تعرف نقاط القوة والضعف وتعرف مفاتيح اللعب عند بعضها وهو ما يجعل المستوى متقارباً بعض الشيء .

    ويتربع الكرامة حالياً على صدارة ترتيب الفرق برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الجيش الثاني وثلاث نقاط عن المجد الثالث وهو ما يجعل المنافسة محتدمة بين فريق المقدمة وبالتالي جميعها يطمح للحصول على لقب الدوري .

    وأشار الحموي إلى أن مجموعة الكرامة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي ليست سهلة أبداً فهي تضم فرق قوية مثل صحم العماني وجميعها تطمح لتحقيق نتيجة جيدة في البطولة وسيسعى الكرامة إلى تحقيق نتائج جيدة في البطولة الآسيوية.

    ويلعب الكرامة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي بعد خروجه من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا على يد الوحدة الإمارتي وأوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب صحم العماني والأهلي اليمني وشباب الأردن الأردني وسيلعب أولى مبارياته في 23 من الشهر الحالي مع صحم العماني في ملعب خالد بن الوليد بحمص .

    يذكر أن حيان الحموي هداف فريق الكرامة حالياً برصيد سبعة أهداف ويعتبر من أبرز مهاجمي الدوري السوري ، وسبق أن كانت له تجربة احترافية مع فريق التضامن الكويتي .
    avatar
    Zios
    إدارة
    إدارة

    عدد المساهمات : 185
    تاريخ التسجيل : 21/01/2010
    العمر : 29
    الموقع : جبلة الله يحميها

    رد: حيان الحموي لسيريا نيوز : مباراتنا مع الإتحاد يوم الجمعة هي " مباراة قمة "

    مُساهمة من طرف Zios في الأربعاء فبراير 10, 2010 8:46 pm

    مشكور حبيب القلب وبالتوفيق للأفضل لتقديم مبارة تصل لمستوى القمة

    ولو أني أتمناها اهلاوية مية بالمية
    avatar
    alnothom
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010
    العمر : 39

    رد: حيان الحموي لسيريا نيوز : مباراتنا مع الإتحاد يوم الجمعة هي " مباراة قمة "

    مُساهمة من طرف alnothom في الأربعاء فبراير 10, 2010 9:10 pm

    والله نورة يا عزمي ونأمل منك المتابعة مشكور يا غالي


    _________________
    يا من يحار الفهم في قدرتك و تطلب النفس حمى طاعتك
    أسـكرنـي الإثـم و لـكـننـي صحوت بالآمـال في رحمتك
    ان لم أكن أخلصت في طاعتك فإنما يشفع لي أني قد عشت
    لا أشرك في وحدتك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 9:43 am